تحميل قالب سيو بلس المدفوع مجانا تفضل قالب بلوجر 2019

يحتوي هذا الموضوع علي:

تحميل قالب سيو بلس المجاني

تحميل قالب سيو بلس المدفوع مجانا تفضل قالب بلوجر 2019 علي الاطلاق هو موضوع موقعنا اليوم علي موقع احمد سبوت في قسم قوالب بلوجر, تحميل قالب سيو بلس 2019 من ميديا فاير والذي يختص بعرض المواضيع علي بلوجر بشكل جداب ومريح للعين غير باقي القوالب الغير مخصصة للكثير من المواقع حيث يعمل قالب سيو بلس باكواد محدثة باستمرار مجانا لكم.

تحميل قالب سبو بلس مجانا

قالب سيو بلس seo plus blogger template هو قالب من تصميم المحترف ابراهيم مجدي حيث هو صناعة مصرية تماما وهو متخصص في تصميم القوالب مثل قالب سيو بلس وقوالب رياضية مثل يلا شوت اكستر وكاندي كورة وغيرهم من القوالب المدفوعة الخاصة التي يتم كلبها من حساب الفيسبوك الخاص به.

تحميل قالب سيو بلس المدفوع مجانا تفضل قالب بلوجر 2019

حيث ان سيو بلس متعدد الاستخدمات حيث يمكن استخدامه في مواقع اخبارية ورياضية وفيرال والكثير من الانواع الاخري من خلال السرعة الفائقة والتوافق مع الجوال بدون اي مشاكل من خلال اكواد نظيفة وخالية من الاخطاء الشائعة في معظم القوالب المجانية التي لا يراعي مصممها ذلك الامر ويحملها المستخدمون بون الشعور بذلك. كما ان القالب صديق لمحركات البحث جوجل وياهو وبينج ليمكنك من التصدر ومسك الكلمات بسهولة.

قالب سيو بلس المدفوع مجانا

يتميز القالب بالمرونة ويوفر صاحبه لوحة تحكم محترفة تغنيك عن استعمال والتعديل علي الاكواك في الاعدادات في بلوجر حيث يمكنك اضافة أو مسح ما تريده من خلال التخطيط ويتوفر ايضا اكثر من شكل لعرض الصفحة الرئيسية للموقع باشكال جذابة ومريحة للعين كل ما هو عليك اختيار الشكل الذي تريده من التخطيط.

تحميل قالب سيو بلس المدفوع مجانا تفضل قالب بلوجر 2019
تحميل قالب سيو بلس المدفوع مجانا تفضل قالب بلوجر 2019

وافضل ما في تحميل قالب سبو بلس هو النظم الذي يمكنك من وضع الكثير من لاعلانات وزيادة ارباح جوجل ادسنس حيث يتوفر اكثر من عشرة اماكن لوضع الاعلان بدون التأثير علي سرعة الموقع الخاص بك وايضا يوجد ميزة تقسيم الموضوع الي صفحات متعددة لمضاعفة الارباح.

ويتوفر لدي النسخة المدفوعة لدي قالب سيو بلس صفحة اعادة التوجيه المخصصة للموقع وصفحة خاصة بأرشيف الموقع يحتوي علي كل المقالات التي توجد بالموقع حتي لا يتعب الزائر في البحث عن شئ معين فيجده علي الفور.

يمكنك ايضا ازالة اسم الكاتب والمعلومات عنه أو تركها كما هي ويجد ميزة اظهار أو اخفاء التسميات في الجزء الجانبي من الموقع والهيد بار ليتوفر مساحة كافية لعرض المواضيع علي موقعك في قالب سيو بلس بدون وجود مشاكل فنية تذكر.

قالب سيو بلس النسخة المجانية

قام صاحب قالب سيو بلس بضغط حجم الاكواد من اجل زيادة سرعة الموقع وهذة من أهم مقومات تصدر محركات البحث بسهولة سرعة فتح الموقع في جوجل يمكنك ايضا منع نسخ المحتوي الموجود بموقعك لضمان صيانة الملكية الفكرية عبد اضافة في التخطيط يمكنك التحكم بها كما تشاء في اعدادات بلوجر.

يمكنك اضافة جميع المواقع التواصل الاجتماعي للترويج لموقعك عبر ايكونات الهيدر من فيسبوك وتويتر ويوتيوب باضافة رابط حسابك في كل منهم كل هذا واكثر عبر سيو بلس النسخة المحانية والنسخة المدفوعة والتي تتناسب مع اغلبية المواقع بجميع النيتشات الموجودة فلا تتردد في تنزيله وتجربته وهذا عن تجربة شخصية.

قالب سيو بلس 2019

إرسال تعليق

0 تعليقات